منتديات احلى حب وهمس الروح
اهلا بالعضو الجديد في منتداك

منتديات احلى حب وهمس الروح

 
HomeالبوابةGalleryFAQSearchMemberlistUsergroupsRegisterLog in
*اهلا وسهلا بيكم في منتداكم اتمني انه يعجبكم وتلاقوا فيه كل اللي تحبوه واللي عايز اشراف علي اي قسم انا تحت أمره

Share | 
 

 كيف تعرف انها تحبك؟

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
The shield
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 654
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2009-08-24
العمر : 25
الموقع : وانت مالك

PostSubject: كيف تعرف انها تحبك؟   Fri 16 Oct 2009, 12:27 pm

كيف تعرف أنها تحبك ؟؟ من نظرة عينيها ؟؟؟


من اليوم وصاعدا،إن أردت ان تعرف هل هذه الفتاة تحبك أو معجبة بك، عليك أن تنظر إلى عيونها فقط، وتتابع نظراتها، حركاتها، صوتها، فهذه من أدق الوسائل لاكتشاف الحقيقة، وتوقف بالمقابل عن قطف أوراق الوردة على طريقة
' تحبني أو لا تحبني '!

نظرة وابتسامة خفيفة!

لحركات وتعبيرات المرأة الجسدية تفسيرات ومعاني مثلها مثل لغة الكلام، ودون تحريك اللسان ، فتستطيع هذه اللغة توصيل معلومة دون علم صاحبها وإن أراد أن يخفيها بلسانه فإنه لا يستطيع أن يمسك جسده كي لا يبوح بها..

إن قلدتك فتاة.. فهي معجبة بك!

اعلموا أن كلما كانت المرأة منجذبة للشخص الذي أمامها، قلدت بشكل لا شعوري حركات تململه وتغير وضعية جسمه أو طريقة جلوسه ، فتقليدنا لإيماءات حركات شخص هو استجابة اتوماتيكية عندما نحبه، وبالمقابل يمكن للرجل الاستفادة من عملية التقليد بشكل عكسي إذا شعر بأن المرأة غير مهتمة به ، بحيث يحاول أن يدير اللعبة ويقلدها بحركاتها وإيماءاتها فربما تشعر بانجذاب نحوه.

نظرة العيون، وابتسامة خفيفة..

ولنظرة العيون سحر خاص تشكل أقوى وأبرأ علامة على الاعجاب والحب، إذ يمكن للمرأة أو الرجل التعبير عن مدى حبهم للاخر عن طريق نظرة العيون ، فالعيون لها دور مهم وفعال في إظهار ما يخفيه المرء بداخله ، فهي تعتبر أحد أسرار الجاذبية التي يفهم بها الرجل رغبة المرأة في الحب والإعجاب والعكس.

والأذن تعشق قبل العين أحيانا..

الصوت هو من أسلحة المرأة الجذابة ، التي تستطيع من خلاله أن تجذب إليها كل من تحب ، وأكبر دليل على ذلك انجذاب بعض الرجال للمرأة من خلال سماع صوتها الجميل في التليفون ، كما أنه سبب أساسي وأكيد في نجاح العلاقات الزوجية ، فنبرة الصوت الهادئة تحرك مشاعر الرجل القوية وتجعلها سيل من الحنان والعاطفة.
اسرار تفضح الفتاة اذا كانت تحبك بصدق ام تتسلى بمشاعرك
يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، ونقول بأن المرأة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول
ما تريد، وعلى الرجل أن يكون لبيباً ليفهم. وإليك عزيزي الرجل بعض أسرار الفتيات:

الضحك:
يقول ديفيد وايجنت، مؤلف كتاب: تحدث مع الغرباء دائماً، "إذا ضحكت الفتاة لك وعلى كل الطرائف التي تقولها، بالرغم من أن بعضها غير طريف ، فهي حتماً تريد أن تنتقل إلى مستوى أعلى في العلاقة. وبنفس الطريقة، تقول روزماري، من نيويورك، "إذا كنت فعلاً مهتمة بالرجل، أحاول أن أثيره ليصبح مضحكاً، وهكذا تتحول محادثتنا إلى دردشة ودية، وندخل في لعبة القط والفأر، جميع النساء تعرف هذه اللعبة. مثلاً، أنظر إلى عيونه مباشرة، وأقول، أنت ألفت هذه النكتة لتضحكني، أو هل حقاً ليس لك صديقة، أنت مضحك، وودي جداً. ثم أبتسم ليعرف أنني أمازحه."

إشارات قوية:
إذا كنت لا تعرف أن تميز بين المرأة التي تريد أن تكونا مجرد أصدقاء والمرأة التي تريد أن توثق علاقتها بك، فأقرأ هذه الإشارات الواضحة جيداً: ، إذا قالت بأنها لا تمانع في أن تراك على الغداء فهي تود أن تصبحا أصدقاء بلا شك، ولكن إذا طلبت أن تقابلك لتشربا فنجان قهوة لاحقاً بعد العمل، فهذه هي الإشارة الصريحة بأنها معجبة وتود أن توثق علاقتكما أكثر بعيداً عن محيط العمل. تقول شيلي من سان دياغو: "أعمل مع الكثير من الرجال في مكان عملي، وقد يرغب العديد في مصادقتي، ولكني أفضل شخص معين، فافتعل محادثة عن فلم جديد قد سمعت عنه، وأنتظر حتى يطلب مني أن نذهب لحضوره، فأقوم بتحديد موعد في العطلة الأسبوعية، وهكذا، نستطيع أن نشرب فنجان قهوة بعد الفلم، وربما إذا أعجبنا الأمر، نتناول العشاء بعد الفلم. "

دلائل لغة الجسد:
لا تتوقع عزيزي الرجل أن تحاول الفتاة الإمساك بيدك أو إعطاءك وردة حمراء من أول موعد، ولكن جسدها سينطق بأنها معجبة، مثلاً تقوم الفتاة بتقليد حركاتك، أو تحاول أن تلمسك كلما سنحت الفرصة، مثلاً تقوم بإمساك كتفك عندما تدور حول الطاولة، أو تمسح بعض بقايا الطعام عن فمك أو قبة قميصك. أما إذا لم تكن مهتمة، فراقب عيونها جيداً، ستحاول الابتعاد بنظرها في الغرفة، وتراقب الآخرين، كما ستقوم بتكتيف يديها أو تحديد حركتها، أو الابتعاد داخل كرسيه
ا، أو إذا قالت له بأن شخصيته تذكرها بشقيقتها أو صديقتها، أو تقوم بالإشارة إلى رجل أخر في حياتها.

نظرة "أحبك":
يجب على الرجل أن يعرف بالضبط نوع النظرة التي تعطيها الفتاة. إذا استمر التحديق مباشرة إلى العيون، أكثر من ثانية يقول الخبراء بأن هذا أعجاب. وللتأكيد إذا انتقل التحديق إلى الفم فهذا يعني بأن الأمور جيدة جداً، وتنتقل إلى أعجاب صريح.

الانتقال إلى الخطوة التالية:
عندما يتأكد الرجل بأن الفتاة تحبه حقاً، يتوقف عقله عن التفكير ولا يعرف كيف ينتقل إلى المرحلة التالية.
وينصح ديفيد وايجنت الرجل في هذا الوقت، بإغلاق الصفقة، لأن الرجل يفكر بطريقة عملية، وعندما يحصل على إعجاب الفتاة التي يرديها يجب أن يتحدث بصراحة، مثلاً، أتصل بها وأطلب منها أن ترافقك إلى عشاء لشخصين. وقت العشاء، استغل الفرصة للتأكد من حركاتها ثم أطلب منها بصراحة أن توثقا علاقتكما، إذا شعرت أنها مهتمة، يمكنك التحضير لخطوات الارتباط اللاحقة.

وهكذا نرى أن الفتيات واضحات جداً في مشاعرهن، ومن السهولة قراءة هذه المشاعر عن طريق الحركات الجسدية أو ما يعرف بلغة الجسد. أما إذا كانت تضحك لك، وتحاول لمسك، وتنظر إليك باهتمام، ولست متأكداً من أنها معجبة بك، فلا تتركها تبتعد واربطها بخاتم اليوم قبل الغد
Back to top Go down
View user profile http://a7la7ob.7oolm.org
 
كيف تعرف انها تحبك؟
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتديات احلى حب وهمس الروح :: منتديات الحب :: افتح قلبك-
Jump to: